طور إنجليزيتك في المحادثة حتى مع قلة ما تحفظ من الكلمات

مساحة إعلانية

طور إنجليزيتك في المحادثة حتى مع قلة ما تحفظ من الكلمات

Khaled Banoha 8:06:00 ص



أعلم شعورك بالضيق الذي تشعر به بالرغم من قيامك بحفظ الكثير من الكلمات الإنجليزية ومشاهدتك للعديد من الأفلام ومحاولتك التحدث بالإنجليزية وتطبيق بعض القوالب الجاهزة مثل قدم نفسك بالإنجليزية إلا أنك في النهاية حتى الأن لا تشعر بالطلاقة عند الحديث بالإنجليزية أو عند مقابلتك صدفه لأحد  الأجانب وشعورك بالتلعثم في كل مرة تحاول فيها الإنطلاق في الحديث.

كل ما سبق مررت به ومر به غيرك الكثير من الناس وأنا هنا في هذا  المقال سوف أضع لك تجربتي الشخصية والتي ساعدتي على الحصول على المستوى الذي أنشده في طلاقة اللغة الإنجليزية في الحديث وإليك المفاجأة حتى ولو كنت لا تحفظ الكثير من الكلمات بالطبع إن كنت تحفظ ما يزيد عن 1500 كلمة إنجليزية فأنت في وضع ممتاز وإن كنت تحفظ أكثر من 2000 كلمة إنجليزية فأنت الأن في وضع فوق المتوسط وتقترب من المستوى المتفوق.

ولكن !!!

ورغم أن الكثير منا يحفظ عدد كبير من الكلمات الإنجليزية ويملك قدرة على على الكتابة والدردشة مع الأجانب بالإنجليزية عبر منصات التواصل إلا إنه عندما يوضع في موقف التحدث الحر والمباشر يجد كل ما سبق عديم الفائدة ولا يجدي نفعا فهو لا يملك القدرة على جذب أطراف الحديث والإحساس بالتناغم أثناء الحوار.

عليك الأن أن تدرك أن المشكله مكمنها في أنك لم تتمرن وتتدرب على المحادثة الحرة لمدة طويلة من الوقت ساعة مثلا كل يوم تتحدث ولكن دون الشعور بالقلق أو الإحراج حديث طويل يتمتع بالأتي :

1- لا تخشى من الخطأ تتحدث بحرية حتى ولو أخطأت
2- لا تشعر بالإحراج من النظق الغير صحيح
3- لا تخجل من كونك توقفت لصعوبة إستدعاء الكلمة المناسبة
4- تتحدث في كل شئ وأي شئ 
5- تتحدث لشخص يعلمك ويصحح أخطأئك فورا

هذا بالضبط ما قمت به أنا شخصيا عبر شرائي لخدمة المحادثة الفورية مع المتخصصين لمدة ساعة يوميا وأكاد أقسم لك أنني في خلال أسبوع وجدت إنجليزيتي قد قفزت قفزا إلي مستويات أخرى لم أكن أتصور يوما أن أصل إليها وكل هذا يعود إلي أنك بكل بساطة قمت بممارسة الإنجليزية ، فقط مارست ما قمت بحفظه ، بدلا من أن تقوم بتخزينه فقط في الذاكرة دون إستعمال.

لذلك إن أردت أن تكرر تجربة نجاحي فكل ما عليك هو أن تقوم بالحصول على الخدمة التي أقدمها أنا شخصيا على منصة موقع خمسات ساعة واحدة من المحادثة الإنجليزية الحرة مـــــن هنــــا


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي