الثوم صيدلية ربانية تقوي المناعة

مساحة إعلانية

الثوم صيدلية ربانية تقوي المناعة

Khaled Banoha 12:48:00 م



الحقيقة أنني لم أكن أتصور أن أجد كل هذه الفوائد الصحية في هذه الصيدلية الربانية المتحركة لم أستطع أن أمنع نفسي من كتابة هذا المقال لأنه حقيقي ونابع من القلب لكونه دواء حقيقي متواجد في كل البيوت ولا يدرك الكثير من الناس فوائد هذا الكنز الرباني والصيدلية المتمركزه في هذا الطعام العجيب.

حيث يعد الثوم مضاد حيوي طبيعي خالص ويظهر ذلك في طبيعة النبات نفسه فأنت تلاحظ كم هي ثمرة مغلقة على نفسها ومحاطة بغشاء قوي يصعب تقشيرة عند إعداد الطعام وأيضا محاط بغشاء أخر يجمع حبات الثوم إن حتى تقشير حبة الثوم الواحدة يستغرق وقتا وجهدا فهو نبات طبيعته الشكلية مثال لطبيعة تأثيرة وفوائدة.

دعني أقول لك كم كنت أعاني من أمراض لا أجد لها علاج وأخذت لها العديد من الأدوية فمثلا كنت أعاني من إنسداد في الجيوب الأنفيه وكنت أعاني من الكحة المستمره بسبب التوقف عن التدخين كما أنني أعاني من القولون بشكل دائم ومعدتي غير مستقره دائما فأنا مصاب بوجع شديد في معدتي لا أعرف له سبب هذا بالإضافة إلي ضعف المناعه العام الذي يجعلني عرضة دائمة للأمراض.

وحدث ما لم يكن في الحسبان يوماً عندما كنت أشاهد مقطع فيديو على اليوتيوب للطبيب الأمريكي الشهير دكتور بيرج والذي كان يوصي فيه بتناول الثوم لأنه افضل طعام معروف على الأرض في مقاومة السرطان وبعد التجربة المريرة التي عشتها في وفاة أمي رحمها الله بهذا المرض فأصبحت مثل المهوس بسبب هذا المرض فأقنعت نفسي بضرورة تناول الثوم والأخذ بالاسباب في الحفاظ على الصحة والعافية والوقاية من هذا المرض الخبيث.

حتى حدث ما لم أكن أتوقع وجدت نفسي بسبب إعتيادي على تناول الثوم بصفة يوميه الأمراض المزمنة التي كنت أعاني منها تزول واحد تلو الأخر  ، الأمراض التي عانيت كثيرا منها ولم يجدي علاج الأطباء لها نفعا وجدتها تتلاشى وكأنها لم تكن موجوده فكان فضل الله علينا عظيم جدا بأن كشف لي فوائد هذه النبتة العظيمة الثوم

ويجب أن تعلم أنك حتى تنال شئ يجب أن تدفع ثمنه فتناول الثوم وقم بمضغه كما هو مثلما تأكل حبة العنب وتمضغها تناول حبة الثوم وأنا أعلم كم الألم الشديد الذي سوف تعاني منه من تناول الثوم بهذه الطريقة المباشره دون تقطيع أو طبخ ، نعم قم بتناول الحبه كامله وقم بمضغها جيدا هكذا مباشرة لذلك إن أردت أن تجني الخير فتحمل وإصبر على ألم وأوجاع تناول الثوم بهذه الطريقه وسوف ترى بنفسك لا ما أقوله أنا لك ماذا سيفعل بك هذا الدواء الرباني من شفاء وعافيه من الكثير من الأمراض المزمنه التي تعاني منها ، ومتعكم الله بالصحه والعافيه.


مشاركة
مواضيع مقترحة

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي