أبطال العرب في رياضة كمال الأجسام

مساحة إعلانية

أبطال العرب في رياضة كمال الأجسام

مؤمن خالد 8:35:00 ص

أبطال العرب في رياضة كمال الأجسام
أبطال العرب في رياضة كمال الأجسام

لعبة كمال الأجسام من الالعاب الاكثر شعبيه في الاوساط الشبابيه،وكل شاب بيحلم بحسم متناسق، ذو عضلات بارزه ،وفي هذا المقال سنسلط الضوء على اشهر لاعبي كمال الاحسام العرب الذين امتلكوا عضلات قويه وفازوا ببعض البطولات العالميه في كمال الاحسام .

١- محمد مصطفى مكاوي الملقب بالساحر المصري

مكاوي كان في بدايتة حديث وكالات الأنباء العالمية وكانت صورة واوضاعه تتصدر أغلفة أشهر الصحف و المجلات العالمية المتخصصة في كمال الأجسام.

محمد مصطفى المكاوي ولد في سنة  1953 بمدينة طنطا وهي  إحدى مدن محافظة الغربية بجمهورية مصر العربيه.

٢- ناصر السنباطي لاعب كمال اجسام 

ناصر السنباطي لاعب كمال اجسام من اب مصري وام يوغسلافية ولعب في البطولات الدوليه باسم يوغسلافيا، ولد عام 1965، حصل السنباطي على العديد من البطولات، ونافس أفضل لاعبى كمال الأجسام المحترفين على مستوى العالم وشارك في أكبر بطوله لكمال الاجسام في العالم و هى بطوله مستر اولمبيا .ورشح السنباطى للفوز بها أكثر من مره بعد ان شارك بهذه البطوله 9 مرات .ووفاز بالمركز الأول فى بطوله أرنولد كلاسيك عام 1999 وتوفي ناصر السنباطي عام ٢٠١٣.

٣- الشحات مبروك 

الشحات مبروك لاعب كمال اجسام مصري ولد عام ١٩٦٠ حصد الشحات ميروك على  القاب كثيرة وألقاب عالمية، فقد شارك في 44 بطولة دولية وعالمية ، وحصل على 24 ميدالية ذهبية منها 8 مرات أول العالم للرجال ، وحصل على كأس أفضل لاعب في القرن العشرين.

٤- انور العماوي

انور العماوي لاعب كمال اجسام مصري من ابطال كمال الاجسام المعروفين عالميا .شق العماوى طريقه نحو العالميه ، وحقق انجازاً متميزاً بالحصول على المركز الرابع في أول مشاركة له في بطولة عالم عام 1987 وتوالت إنجازات العماوى بعد ذلك وأصبح المرشح الاول لذهبية بطولة العالم , وعلى مدار 12 عاماً شارك العماوى في 10بطولات وحصل العماوي عن تلك الفترة 6 ميدليات ذهبية .ولد العماوي في ديسمبر سنة 1960 في مدينة طنطا المصرية.

٥- سمير بنوت

سمير بنوت بطل كمال اجسام لبناني ولد عام 1955 في مدينة بيروت. في عاام ١٩٨٣حصل سمير بنوت على لقب مستر اولمبيا وهو أفضل لقب في رياضة كمال الاجسام.

٦- محمد بن عزيزه 

محمد بن عزيزه وهو بطل ولاعب كمال أجسام جزائري.

٧- مصطفى حسنين 

مصطفى حسنين بطل ولاعب كمال اجسام من الاردن.

٨- أحمد أحمد

أحمد أحمد بطل ولاعب كمال اجسام من العراق .

٩- عيسى عبيد

عيسى عبيد لاعب كمال الاجسام من الامارات 

١٠- سامى الحداد 

سامى الحداد لاعب كمال الاجسام من البحرين.

١١- كمال القرني

كمال القرني بطل ولاعب كمالاجسام من ليبي.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي