بيج رامي "رامي ممدوح السبيعي" قصة تحفيزية لرياضي مصري

مساحة إعلانية

بيج رامي "رامي ممدوح السبيعي" قصة تحفيزية لرياضي مصري

مؤمن خالد 8:45:00 ص

بيج رامي قصة تحفيزية لرياضي مصري





 حقق بطل كمال الأجسام المصري رامي ممدوح السبيعي المعروف بـ بيج رامي إنجازاً تاريخياً مجيداً بعد فوزه بلقب "مستر أولمبيا 2020" الذي أقيم في الولايات المتحدة صباح الأحد.

في هذا التقرير سيذكر موقع تحفيزي أهم 10 معلومات عن بطل المصريين في كمال الأجسام كالتالي :

 '' رامي ممدوح السبيعي '' من قرية السبايعة في مركز بلطيم بكفر الشيخ عام 1985 ، وبدأ مشواره التدريبي في " Oxygen Gymnasium '' بالكويت عام 2010 واكتسب وزنًا كان 200 رطل في عام 2011.

 كانت دولة الكويت تؤمن إيمانا راسخا بموهبته وكرس نفسه لغرفة التدريب في نادي "Oxygen Gymnasium" ليبدأ تألقه في كمال الأجسام.

 على الرغم من أن الكويت قدمت كل الإمكانات لإيصال "رامي ممدوح السبيعي" إلى مستواه الحالي ، أصر رامي ممدوح السبيعي على تمثيل مصر في جميع البطولات التي شارك فيها.

ظهر بيج رامي لأول مرة على مسرح "مستر أولمبيا للهواة" عام 2012 ، ووزنه 286 رطلاً. حصل على المركز الأول وفاز ببطولة "نيويورك برو" عام 2013.




بيج رامي "رامي ممدوح السبيعي" قصة تحفيزية لرياضي مصري
بيج رامي "رامي ممدوح السبيعي" قصة تحفيزية لرياضي مصري


ظهر رامي ممدوح السبيعي لأول مرة في أكبر بطولة فاز فيها مستر أولمبيا بالمركز بالثامن بين العديد من النجوم في عام 2013 ، مما جعله في المراكز العشرة الأولى.

كما شارك رامي ممدوح السبيعي في مسيرة مستر أولمبيا : 2014 (المركز السابع) ، 2015 (المركز الخامس) و 2016 (المركز الرابع) ، حتى تجاوز تلك السنة وحصل على المركز الثاني.

عمل رامي تحت إشراف مدربه الأمريكي دنيس جيمس قبل أربع سنوات ، وبعد ذلك عمل تحت إشراف المدرب جورج فرح حتى عام 2016.

بيج رامي هو أول لاعب مصري وعربي يفوز بالمركز الأول في مسابقة "أرنولد كلاسيك" الشهيرة التي أقيمت في البرازيل عام 2015. وهي بطولة أسسها الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر ( Arnold Schwarzenegger) .

وجدير بالذكر أنه في ذلك الوقت ، حصل على مكافأة قدرها 130 ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى سيارة "همر" وساعة "رولكس" ، مما جعل بطولة "أرنولد كلاسيك" تتفوق على "مستر أوليمبيا" من حيث الشهرة والشعبية.

المصادر:

  1. https://cutt.us/7MDIX
  2. https://cutt.us/qQiO5
  3. https://cutt.us/gv8ty
  4. https://cutt.us/lYZEx

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي