اطلي سيارتك بنفسك

مساحة إعلانية

اطلي سيارتك بنفسك

شيماء بحبح 6:30:00 ص

 

سياره

إذا قمت بالتحضير جيدًا ، وحصلت على المواد المناسبة ، واستخدمت مهاراتك ، فسيكون من الأسهل عليك أداء مهمة الطلاء بنفسك. من منا لا يحب عمل الدهان بشكل جيد؟ إذا تم إجراؤها بشكل جيد ، يمكن أن تحدث مهمة الطلاء فرقًا كبيرًا فيما يتعلق بالحفاظ على حالة السيارة. في هذه المقالة ، سنتحدث عن بعض النصائح التي ستساعدك على طلاء سيارتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حصريا علي موقع تحفيزي

جهز المساحة المتاحة 

بادئ ذي بدء ، قد ترغب في اختيار مساحة مغطاة للمشروع. ولكن إذا اخترت المرآب الخاص بك ، فاكتشف ما إذا كانت القوانين المحلية تسمح لك باستخدام نوع الطلاء أو المعدات التي اخترتها. بصرف النظر عن هذا ، يجب تهوية المساحة التي اخترتها بشكل صحيح. 

احصل على المستلزمات المطلوبة 

بقدر ما يتعلق الأمر بالإمدادات ، فأنت بحاجة إلى عازلة ، ورنيش ، وطبقة علوية ، وتمهيدي ، ومخفف ، ومسدس رش ، وضاغط هواء ، وشريط لاصق ، وورق اخفاء ، وآلة صنفرة كهربائية. بصرف النظر عن هذا ، إذا كان لديك صديق يعرف أفضل منك ، يمكنك أن تسأله عما إذا كان يمكنك إنجاز المهمة باستخدام الإمدادات المتاحة. 

جهز سيارتك 

يجب ألا يكون هناك غبار في زوايا السيارة وتشققاتها حيث يمكن أن يؤدي إلى مشاكل بمجرد الانتهاء من مهمة الطلاء. قد ترغب في استخدام تركيبة تحضير أو التنر أو الأسيتون لغسل سيارتك. إذا كان هناك أي صدأ ، فقد ترغب في إزالته أولاً. 

تجريد سيارتك 

إذا كنت ترغب في تجريد سيارتك ، فلا شيء أفضل من صودا الخبز. بالنسبة للصنفرة ، من الأفضل الحصول على كتلة 500 حصباء لإزالة الطلاء. سيساعدك هذا المنتج أيضًا على التأكد من أن السطح يبدو أملسًا بعد انتهاء مهمة الإرسال. 

جهّز سيارتك 

يمكن للمخزن مزجها لك أو يمكنك صنع البرايمر بنفسك. كل ما عليك فعله هو الحصول على جزء واحد من الأسيتون و 5 أجزاء من الطلاء. يجب عليك بعد ذلك استخدام مسدس رش لفصل الطلاء التمهيدي على سيارتك. تأكد من اختبار المحلول على سطح مستو أولاً ، مثل الورق المقوى. 

اختر الرسام 

يمكنك اختيار أي لون بناءً على تفضيلاتك الشخصية. ومع ذلك ، قد ترغب في التفكير في بعض العوامل المهمة أولاً ، مثل الصيانة والسلامة وتأثير درجة الحرارة على سيارتك. بشكل عام ، يمكن للظلال الفاتحة أن تحافظ على البرودة أفضل من الظلال الداكنة. 

ابدأ الرسم 

لكل لوحة ، سيتعين عليك قضاء 10 دقائق على الأقل. قبل وضع الطبقة التالية ، تأكد من جفاف الطبقة الأولى. بناءً على التهوية المتاحة ونوع الطلاء ، قد تستغرق الطبقة الأولى بضع ساعات حتى تجف. تأكد من الانتظار حتى تجف الطبقة الأولى قبل وضع الطبقة التالية. 

التشطيب 

للتشطيب الصحيح ، قد ترغب في الاستمرار في تحريك الوسادة في حركات دائرية. بعد بضع دقائق ، ستبدأ المنطقة في التألق. يمكنك أيضًا إضافة منتج زجاجي لمنح سيارتك بريقًا أكثر. لا تنسَ اتباع إجراءات السلامة أيضًا. 

و في النهاية عليا أن أعترف أنه ليس بالعمل السهل أن تطلب سيارتك بنفسك الا إذا كانت تريد ملء فراغك أو أن تشغل نفسك قليلا أو إن كان الطلاء هواية لديك تحبها.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي