نصائح أثناء العمل من المنزل

مساحة إعلانية

نصائح أثناء العمل من المنزل

شيماء بحبح 11:10:00 م

 

العمل

إذا كنت تعرفني ، فستعرف أنني شخص يحتاج إلى أشخاص - غالبًا ما أشرت إلى نفسي على أنها "فترة انتباه قصيرة" ، لأن التفاعل البشري المستمر والإلهاء ضروريان لأعمل.

على الرغم من أنني أعمل في المنزل من اليوم الأول (العمل من المنزل) ، يمكنني أن أخبرك أن الأمر لم يكن سهلاً. بدءًا من اليوم الثاني ، قمت بتجميع قائمة بالعناصر التي (آمل) أن تساعدني خلال الأسابيع القليلة القادمة وقد تساعد الآخرين أيضًا!

حافظ على روتينك .

عادةً ما أستيقظ بين الساعة 6:00 - 6:30 صباحًا وأبدأ اليوم. من الواضح أنني لا أمارس التمارين الرياضية - لكنني أتناول كميات كبيرة من القهوة ، وأراجع رسائل البريد الإلكتروني التي ترد بين عشية وضحاها شاهد الأخبار على التلفزيون.

لا تغير وقت بدء عملك .

عادةً ما أغادر المنزل بحلول الساعة 7 صباحًا ، لذلك الآن بعد أن لم يعد هناك وقت للتنقل ، أتيت إلى مكتبي المنزلي وأبدأ يومي في الساعة 7:30 (وفكر فقط في كل القهوة الإضافية التي يمكنني تناولها أثناء التنقل! ).

ابق على اتصال!

خلال يوم العمل ، ابق على اتصال مع زملاء العمل والإدارة. نظرًا لأن هذا يتشكل ليكون "الوضع الطبيعي الجديد" ، فلكي تكون فعالًا في وظيفتك ، ستحتاج إلى التعاون مع الآخرين ... سواء كانت مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو جلسة دردشة مع أعضاء الفريق.

التركيز.

 وجودك في المنزل له عوامل تشتيت الانتباه ، مثل مرور شاحنة لجمع القمامة أو نباح الكلاب أو طائر يرفرف خارج نافذتك. بغض النظر عن الإلهاء ، من المهم التركيز على وظيفتك. ما يناسبني هو تجميع قائمة يومية لعناصر "الحاجة إلى إنجازها اليوم". على الرغم من أن الانحرافات المتعلقة بالعمل ستحدث حتمًا (الاجتماعات المرتجلة أو مشاركات الشاشة) ، سيكون لديك على الأقل قائمة مختصرة من العناصر اليومية لإعادتك إلى المهام المطروحة.

غداء .

أنا لست شخصًا يحب كثيرا الغداء (أو فطورًا) ، لكن وجودي في المنزل ومعرفة أن هناك طعامًا متاحًا يجعلني أرغب في تناول الغداء! لكن ليس كل شيء سيئًا. يعد الابتعاد عن مكتبك لمدة 15 دقيقة أو أكثر طريقة رائعة لتصفية ذهنك وإطعام بطنك. وإذا قمت بإلقاء حمولة من الغسيل في ذلك الوقت؟ أحرز هدفا!

تحديد وقت الانتهاء.

إن جمال العمل من المنزل لا يضطر إلى السفر ، وبدون التنقل أشعر دائمًا أنه يمكنني العمل لفترة أطول قليلاً وإنجاز المزيد. هذه ميزة ، لكن لا تصاب بالجنون. يعني ذلك أنه إذا سمعت أخبار الساعة 10 مساءً من غرفة أخرى ، فقد ترغب في تقليص حجمها قليلاً. اضبط منبهًا على هاتفك لوقت الانتهاء "المثالي" ... بالنسبة لي ، تم ضبطه على الساعة 7 مساءً.

قد انتهينا.

نأمل أن تساعدك هذه النصائح من خلال موقع تحفيزي، بالإضافة إلى مساعدتي ، على تجاوز هذه الأوقات الصعبة إلى حد ما. في هذه الأثناء حافظ على سلامتك واغسل يديك وابدأ العم

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحفيزي